سجن آسيوي اغتصب مراهقاً معاقاً ذهنياً

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن 10 أعوام بحق آسيوي اغتصب مراهقاً معاقاً ذهنياً بعد أن عرض عليه الركوب معه في سيارته نظير 10 دراهم، ثم اعتدى عليه جنسياً داخل المركبة. وبحسب تحقيقات النيابة العامة فإن الفتى الذي يبلغ من العمر 18 عاماً عاد إلى منزل أسرته وأخبر والده بما حدث.

وقال شاهد إثبات من شرطة دبي إن والد الطفل أبلغ مركز شرطة الراشدية بما حدث، وتم القبض على المتهم في غضون يومين بمقر عمله في إحدى الشركات، وقال الأخير في محضر استدلال الشرطة إن المراهق هو الذي طلب منه 10 دراهم ولم يعرضها عليه، نافياً الاتهامات التي وجهت إليه باغتصاب المجني عليه، لافتاً إلى أنه التقى به بالقرب من متجر في المنطقة وتحادثا سوياً ثم تبادلا أرقام الهواتف. فيما ذكر والد المجني عليه أن ابنه أخبره بأن المتهم اصطحبه إلى منطقة مظلمة بعيدة واعتدى عليه، لافتاً إلى أنه رفض الركوب معه في البداية لكن المتهم أغراه بالنقود.

وأفاد تقرير طبي بأنه نظراً للحالة العقلية للمجني عليه فإنه لم يدرك ما يحدث وعواقب ذلك، وكشف تقرير آخر من الطب الشرعي عن تطابق عينة «دي إن إيه» أخذت من جسده مع الحمض النووي للمتهم، ووجود دلائل تشير إلى ممارسة الجنس مع المجني عليه. وأنكر المتهم قيامه باغتصاب المجني عليه لكن قضت محكمة الجنايات أمس بإدانته وسجنه 10 سنوات، يليها الإبعاد عن الدولة.

تويتر