جنايات دبي تقضي بسجن سبعينية وابنتها لمهاجمة رجل شرطة

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن 5 سنوات بحق امرأة تبلغ من العمر 73 عاماً و3 سنوات بحق ابنتها 38 عاماً لمهاجمتهما رجل شرطة أثناء مداهمة منزلهما للقبض على ابن الأولى في قضية تعاطي مخدرات، فيما برأت المحكمة الابنة الثانية للمتهمة في جلسة انعقدت اليوم.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة إنه توجه إلى منزل المراة للقبض على ابنها بعد ورود معلومات حول تعاطيه المخدرات واستصدار إذن من النيابة بضبطه، لافتاً إلى انه طرق على الباب فأجابت شقيقته وطلبت منه الانتظار حتى ترتدي ملابسها هي وبقية النساء في المنزل.

وأضاف انه انتظر على الباب مع زملائه وفوجئ بالمتهمة تفتح الباب وتهاجمه دون مقدمات، لافتاً إلى أنها صرخت فيه وصفعته على وجهه، فيما وجهت ابنتاها ألفاظاً بذيئة إليه وقامتا بدفعه.

وأشار إلى أنه اتضح آنذاك ان المرأة تمنح ابنها فرصة للهروب، لكن استطاع فريق المداهمة ضبطه، وقالت إحدى شقيقاته إنها سوف تدعي اقتحامنا المنزل دون اسئئذان فيما لم يكن يرتدين ملابس مناسبة.

وظهرت ام المتهم أمام المحكمة على كرسي متحرك في فبراير الماضي وذكر محاميها أنها تعاني من صعوبة في السمع بسبب تقدمها في العمر وأنكرت هي وابنتاها التهم الموجهة إليهم لكن أدانتهما المحكمة وقضت بتغريمهما 20 ألف درهماً كذلك.

تويتر