وفاة شخص وإصابة 8 بحوادث مرورية في دبي خلال يومين

إصابة 5 أشخاص في تصادم بين 6 مركبات. من المصدر

توفي شخص وأصيب ثمانية آخرون في حوادث مرورية متفرقة، وقعت على شوارع دبي خلال اليومين الماضيين.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العميد سيف مهيّر المزروعي، إن شخصاً توفي متأثراً بإصابات بليغة في حادث اصطدام وقع بين مركبتين في منطقة العوير الثانية، جراء قيام سائق المركبة المتسببة في الحادث بالتجاوز على شارع مكون من مسربين، فاصطدم بمركبة أخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، وأسفر الحادث عن إصابة شخص آخر إصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة.

وأضاف أن حادث اصطدام مروري ثانياً وقع بين ست مركبات على شارع القاهرة بالاتجاه إلى الممزر، ومن خلال المعاينة تبين أنه وقع بشكل تتابعي، وأسفر عن إصابة خمسة أشخاص إصابات متفاوتة.

وأشار المزروعي إلى أن حادثاً ثالثاً وقع على شارع دبي العين من بعد جسر الأكاديمية بالاتجاه إلى ند الشبا، بين أربع مركبات، نتيجة عدم ترك مسافة أمان كافية بين المركبات، وأسفر عن إصابة شخصين إصابات راوحت بين المتوسطة والبسيطة، ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وطالب المزروعي السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بالقوانين واللوائح والأنظمة المرورية، وعدم تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، والابتعاد عن الممارسات والتجاوزات الخارجة عن المألوف، مثل السرعة الزائدة، والقيادة بطيش وتهور، وغيرها من المخالفات، وذلك لتجنب الحوادث، والحفاظ على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق.

تويتر