شرطة أبوظبي تطوّر خدمة الشكاوى الإلكترونية

شرطة أبوظبي تسعى لتقديم أجود أنواع الخدمة للجمهور. من المصدر

طوّرت شرطة أبوظبي خدمة استقبال الشكاوى وتقديم المقترحات (CAS) المتعلقة بمجالات العمل الشرطي، وتتيح الخدمة التقديم عبر الموقع الإلكتروني «https:/‏‏‏/‏‏‏cas.adpolice.gov.ae/‏‏‏»، أو من خلال تحميل تطبيق شرطة أبوظبي عبر الأجهزة الذكية، فضلاً عن شبكتها الداخلية.

وأكد مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، العميد الدكتور مهندس إبراهيم الهنائي، حرص شرطة أبوظبي على توفير الخدمات التقنية للجمهور بشتّى الطرق والوسائل المتاحة والواسعة الانتشار، لافتاً إلى أن النظام تم تطويره بحيث يتيح للمستخدم تقديم الشكاوى والمقترحات بطريقة سهلة، وضمان وصولها إلى متخذ القرار.

وذكر أن شرطة أبوظبي تسعى من خلال خدماتها المطوّرة إلى تقديم أجود أنواع الخدمة، وابتكار أفضل الحلول لمواجهة التحديات في إطار تطبيق رؤية حكومة أبوظبي، في الاستجابة لسرعة المتغيرات، والتسهيل على حياة الأفراد، وتحقيق السعادة لهم، موضحاً أنه تم تحديث الخدمة بما يتوافق مع دليل الشكاوى والمقترحات الخاص بمتطلبات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

ولفت إلى أن النظام المطوّر يسهم في تعزيز قنوات الاتصال الفاعل بصورة ميسرة، لتحسين جودة الخدمات وتطوير الأداء، مؤكداً سعي شرطة أبوظبي للاستفادة من أفضل الممارسات، انطلاقاً من مفهوم الشراكة والتكامل لتقديم خدمات ذات جودة عالية لمتعامليها للحفاظ على مكتسبات الأمن والأمان.

ودعا الجمهور إلى الاستفادة من الخدمة المطورة، وتقديم المقترحات والشكاوى على مدار الساعة، بما يسهم في تطوير الخدمات، وفق تطلعات المتعاملين.

 

تويتر