وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين في حوادث مرروية بدبي

صورة

توفي شخصان وأصيب 10 آخرون في حوادث مرورية وقعت يومي الجمعة والسبت في دبي نتيجة السرعة وعدم الانتباه والانحراف المفاجئ.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور العميد سيف مهير المزروعي عن الحادث الأول وقع في الساعة الثانية صباح السبت حين اصطدمت مركبة بشاحنة من الخلف على شارع رأس الخور نتج عنها وفاة سائق المركبة وإصابة آخر كان برفقته.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع على شارع أم سقيم حين صدمت مركبة دراجة نارية من الخلف حين خفف سائق الدراجة سرعته بسبب إشارة ضوئية، وأصيب بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأشار إلى أن الحادث الثالث وقع على شارع الشيخ محمد بن زايد عند مخرج جسر سكن العمال حين دهست حافلة شخصاً كان يعبر الشارع بصورة عرضية، لافتاً إلى أن هذا سلوك غريب ويعد نوعاً من الانتحار على شارع يتكون من ستة مسارات وسرعته تصل إلى 130 كيلو متر في الساعة.

وأوضح أن حادثاً رابعاً وقعت على شارع الشيخ محمد بن زايد نتج عنه حالة وفاة وإصابة ستة آخرين، نتيجة انحراف مركبة بشكل مفاجئ واصطدامها بحاجز أسمنتي.

فيما نجا سائق شاحنة استطاع الخروج منها عقب انحرافها ودخولها الاتجاه المعاكس واحتراقها في حادث وقع كذلك خلال العطلة الأسبوعية، كما أصيب شخص في حادث صدم عمود إنارة بمنطقة القوز الصناعية تجاه شارع المنارة نتيجة السعرة والانحراف المفاجئ.

 

تويتر