حملات لرصد الدراجات المخالفة بالمناطق الصناعية في الشارقة

الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الدراجات النارية والهوائية. من المصدر

أطلق مركز شرطة الصناعية الشامل، في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع بلدية الشارقة، حملة لضبط الدراجات النارية والهوائية المخالفة وغير المرخصة، والتي أصبحت سبباً رئيساً في وقوع العديد من الحوادث المرورية، التي أدت إلى خسائر بشرية ومادية.

وأكد رئيس مركز شرطة الصناعية الشامل، المقدم عبدالله علاي النقبي، أن الحملة تهدف إلى ضبط كل الدراجات النارية التي تتحرك دون رخصة، أو تلك التي تسبب إزعاجاً أو إخلالاً بأمن وهدوء الشارع العام، حيث إن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الدراجات النارية والهوائية.

وأكد أن الحملة ستستمر وبالكثافة نفسها، إلى أن يتم القضاء على هذه الظاهرة تماماً، وتتحقق السيطرة الكاملة على الشارع، منوهاً بأن الحملة تأتي في إطار الجهود المتواصلة لبسط الأمن الشامل، والحد من الحوادث في كل المواقع بإمارة الشارقة.

وناشد مستخدمي الدراجات الهوائية والفئات التي تستخدم الدراجات كوسيلة تنقل أساسية اتخاذ كل تدابير السلامة الكافية لحمايتهم، ومن بينها استخدام الخوذة لحماية الرأس، والسترة الفوسفورية لتسهيل رؤيتهم من قبل السائقين، والالتزام بقواعد السير والمرور.

كما دعا مستخدمي الدراجات النارية إلى القيادة بحذر، والالتزام بتعليمات المرور، والحرص على أن تكون دراجاتهم مرخصة، كما ناشد أصحاب المحال التجارية عدم السماح للعاملين فيها بقيادة الدراجات النارية من دون رخصة قيادة.

 

تويتر