وفاة مواطن بتصادم درّاجة مائية

توفي شاب مواطن (18 سنة)، وأصيب صديقه (17 سنة) بإصابة متوسطة، بعد أن صدمتهما دراجة مائية «جات سكي» أثناء ركوبهما إحدى الألعاب البحرية «بنانة بوت»، مع أربعة من أصحابهم في مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى خورفكان لتلقي العلاج اللازم.

وتفصيلاً، ورد بلاغ إلى مركز شرطة خورفكان الشامل في الساعة 6:15 مساءً أول من أمس، يفيد بوقوع حادث اصطدام دراجة مائية «جات سكي» بقارب رياضي (بنانة بوت) على شاطئ خورفكان، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث.

وأفاد مدير فرع المرور والدوريات بالإنابة في مركز شرطة خورفكان الشامل، الرائد محمد علي النقبي، بأن ستة أشخاص استأجروا قارباً رياضياً (بنانة بوت) من إحدى شركات تأجير الألعاب البحرية في خورفكان، وبينما كان الزورق في عرض البحر، فوجئوا باصطدام دراجة مائية «جات سكي» بهم، ما أدى إلى وقوعهم جميعاً في البحر، ووفاة شاب وإصابة آخر.

وأشار إلى أن صاحب الزورق قام بانتشال الشباب من البحر على الفور ونقلهم إلى الشاطئ، وتولى الإسعاف الوطني نقل المصاب إلى مستشفى خورفكان.

وأعربت شرطة الشارقة عن أسفها البالغ لوقوع الحادث الذي أودى بحياة إنسان نتيجة عدم التقيد بإجراءات السلامة، مناشدة الجمهور بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء استخدام مثل هذه الألعاب البحرية الخطرة، حفاظاً على سلامتهم.

تويتر