غرق 4 أطفال بحوض مياه في «الباهية»

توفي أربعة أطفال غرقاً بحوض مياه يُستخدم في تربية الأسماك، داخل مزرعة في منطقة الباهية، وتولت فرق شرطة أبوظبي انتشال الأطفال، بينهم مواطن (12 سنة)، وشقيقان من جنسية دول عربية، أعمارهما (10 و11 سنة)، وآخر (12 سنة) من دولة عربية.

وكان مركز شرطة الرحبة في مديرية شرطة المناطق الخارجية، تلقى بلاغاً من مركز القيادة والتحكم، أول من أمس (ثالث أيام عيد الأضحى)، يفيد بغرق أربعة أطفال في حوض مياه، داخل مزرعة، بمنطقة الباهية، وتوجهت فرق الشرطة المختصة على الفور إلى موقع الحادث، منها مديرية الطوارئ والسلامة العامة، المجهزة بأفراد من الضفادع البشرية، وفرق الإسعاف والإنقاذ. وأفادت شرطة أبوظبي بأن المعاينة الأولى لموقع الحادث، أظهرت غرق الأطفال في حوض مياه، يُستخدم لتربية الأسماك، بمقاييس 30 متراً طولاً، و10 أمتار عرضاً، ومتر ونصف المتر عمقاً، مؤكدة أنه تم التعامل مع الحادث منذ لحظة وصول المنقذين وعناصر الإسعاف، حيث وفرت شرطة أبوظبي جميع الإمكانات والمقدرات العملياتية، لمحاولة إنعاش الأطفال، وتم نقلهم على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى.

ودعت أولياء الأمور إلى ضرورة مراقبة الأماكن التي يوجد فيها الأطفال، والتأكد من سلامتها، مع عدم تركهم دون الوجود بقربهم، معربة عن بالغ أسفها لوقوع حادث غرق الأطفال المؤلم، معبّرةً عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لأسرهم.

تويتر