وفاة 4 أطفال غرقاً في حوض مياه بمزرعة في الباهية

توفي 4 أطفال غرقاً في حوض مياه، داخل مزرعة في منطقة الباهية، وقامت فرق شرطة أبوظبي بانتشال الأطفال، منهم مواطن "12 سنة"، وثلاثة آخرون من الجنسية العربية، بينهم شقيقان، أعمارهما (10 و11 سنة)، وآخر"12 سنة".

وأعربت شرطة أبوظبي عن بالغ أسفها لوقوع حادث غرق الأطفال المؤلم، معبّرةً عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لأسرهم.

 وكان مركز شرطة الرحبة في مديرية شرطة المناطق الخارجية، تلقى بلاغاً من مركز القيادة والتحكم، أمس (الأحد)، ثالث أيام عيد الأضحى، يفيد بغرق 4 أطفال في حوض مياه، داخل مزرعة، بمنطقة الباهية، حيث توجهت فرق الشرطة المختصة على الفور إلى موقع الحادث، منها مديرية الطوارئ والسلامة العامة، المجهزة بأفراد من الضفادع البشرية، وفرق الإسعاف والإنقاذ.

 وأفادت شرطة أبوظبي بأن المعاينة الأولى لموقع الحادث، أظهرت غرق الأطفال في حوض مياه، يُستخدم لتربية الأسماك، بمقاييس: 30 متراً طولاً، و10 أمتار عرضاً، ومتر ونصف المتر عمقاً.. وأكدت أنه تم التعامل مع الحادث منذ لحظة وصول المنقذين وعناصر الإسعاف، حيث وفرت شرطة أبوظبي، جميع الإمكانات والمقدرات العملياتية، لمحاولة إنعاش الأطفال، وتم نقلهم على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى.

 ودعت أولياء الأمور إلى ضرورة مراقبة الأماكن التي يتواجد فيها الأطفال، والتأكد من سلامتها مع عدم تركهم دون التواجد بقربهم.

تويتر