محاكمة محامية متهمة بضرب صديقتها بزجاجة

تنظر محكمة جنايات دبي، في قضية متهمة فيها محامية (من جنسية دولة أوروبية ــ 26 عاماً)، بالاعتداء على صديقتها بعبوة زجاجية، مسببة جرحاً عميقاً في وجهها، وذلك لشكّها في وجود علاقة بين زوجها والمجني عليها.

وقالت المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، إن «المتهمة زارتها برفقة زوجها في نحو الساعة الرابعة صباحاً، وكانت مخمورة، وطلبت الحديث معها على انفراد، ثم سألتها ما إذا كانت على علاقة بزوجها، فنفت ذلك تماماً، وبعدها توجهت المتهمة إلى زوجها، ووجهت إليه السؤال ذاته، فأنكر أيضاً، وبعدها دار حوار حاد، ضربتها المتهمة خلاله بعبوة زجاجية على وجهها، ثم انصرفت، وكأن شيئاً لم يحدث».

وذكر زوج المجني عليها، أنه «كان موجوداً أثناء الواقعة، وعندما نزل من المنزل لنقل زوجته إلى المستشفى، شاهد المتهمة خارج البناية على وشك ركوب سيارة أجرة، فأبلغ السائق أنها هاجمت زوجته، وطلب منه عدم السماح لها بالركوب، حتى حضرت الشرطة، وقبضت عليها».

فيما قالت المتهمة، أمام المحكمة، أمس، إنها «لا تتذكر أي شيء، وكانت فاقدة الشعور كلياً وقت الحادث». فيما أكدت المجني عليها أمام المحكمة، أنها «لن تسامح المتهمة على ما فعلته معها، ويجب عليها أن تتحمّل تبعات تصرفها، وتعويضها عن الإصابة التي شوّهت وجهها».

تويتر