«العنقاء» عثر بحوزتها على 8 أكياس من الماريغوانا

ضبط متهمة تستدرج النساء لتعاطي المخدرات

المتهمة اعترفت بترويجها المخدرات. من المصدر

ألقت شرطة أبوظبي، في عملية أطلقت عليها اسم «المصيدة»، القبض على تاجرة مخدرات (من جنسية دولة عربية)، تُلقّب بـ«العنقاء»، استغلت أناقتها لاصطياد ضحاياها من النساء، باستدراجهن إلى التعاطي والإدمان.

وذكر مدير مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي، العقيد طاهر غريب الظاهري، أن «عناصر المكافحة، أفشلت مخطط المتهمة، التي اعتمدت على ترويج المخدرات لتحقيق مكاسب غير مشروعة، حيث كانت تتردّد على أماكن ومجالس تجمع النساء للتعرّف إليهن، واستدراجهن لترويج المخدرات وتعاطيها».

وأوضح أن «الواقعة بدأت بورود معلومات من مصادر سرية، تم التأكّد من صحتها، بأن المتهمة بحوزتها مواد مخدرة، بقصد الاتجار والترويج، فتم وضع خطة ميدانية، أسفرت عن القبض عليها، عقب محاولتها بيع ثمانية أكياس من مخدر الماريغوانا». وأضاف أن «المتهمة اعترفت خلال الاستجواب، بترويجها المخدرات، وأنها اتخذت من هذا الطريق، وسيلةً ونشاطاً للكسب غير القانوني تسديداً لالتزاماتها المالية»، مشيراً إلى إحالتها مع المواد المحرزة إلى الجهات القضائية، استكمالاً للإجراءات القانونية.

وحذر الظاهري، الأفراد من عواقب منح الثقة المُطلقة للغرباء أو التساهل في تناول أي عقاقير أو مواد تقدم لهم من أشخاص مجهولين، لافتاً إلى الآثار الناجمة عن مخاطر تعاطي تلك السموم التي لا تفرق بين الجنسين.

تويتر