السيطرة على حريق برج الشعلة في المارينا

تمكنت فرق الإطفاء بالدفاع المدني في دبي  من السيطرة على حريق شب في برج الشعلة بمنطقة المارينا دون أن يسفر الحادث عن إصابات. وذلك بمتابعة  مدير عام الدفاع المدني في اللواء راشد ثاني المطروشي وحضور   القائد العام  للدفاع المدني بوزارة الداخليةاللواء جاسم محمد المرزوقي  و القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري.

وبحسب الدفاع تلقت غرفة العمليات بلاغا في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل يفيد بوجود حادث في برج الشعلة الذي يتكون من 85 طابقا، وعلي الفور تحركت فرق الإنقاذ لتصل إلى موقع الحادث في الساعة 12:49، وتبين أن الحادث متطور ويقع في الطابق 65 من البرج، شارك في عملية الإطفاء إلى جانب مركز المرسى والذي يعتبر جهة الاختصاص كل من مركز شهداء الإمارات، مركز القوز ، مركز البرشا، مركز بورسعيد، مركز الراشدية، والإنقاذ البحري، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخلاء البرج بالكامل بمهارة عالية وسرعة فائقة، وتمكن فرق الإطفاء من السيطرة على الحادث والحد من انتشار النار في باقي طوابق البرج دون أي إصابات بشرية في الساعة 2:58 وتم تحول موقع الحادث للتبريد.

يذكر أن البرج ذاته تعرض لحريق ضخم منذ قرابة عامين ونجح الدفاع المدني في دبي في السيطرة عليه على الرغم من التحديات الصعبة التي واجهته آنذاك.

تويتر