شرطة الشارقة تضبط مروجي مخدرات بحوزتهم 3 كيلوغرامات ماريغوانا

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة شخصين من جنسية دولة آسيوية بحوزتهما ما يزيد عن 3 كيلو جرامات من مخدر الماريغوانا بصدد ترويجها والاتجار فيها بالإمارة.

​وقال مدير ادارة مكافحة المخدرات بالانابة المقدم ماجد العسم، أن معلومات مؤكدة قد توفرت لإدارة مكافحة المخدرات بشأن قيام شخصين من جنسية دولة اسيوية بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بالترويج لهذه المواد.

 وبناءً على تلك المعلومات، تم تشكيل فريق لمتابعة المشتبه بهما والقبض عليهما، وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات تبين تورط المذكورين في الترويج للمواد المخدرة، ومن خلال كمين مُحكم أعده الفريق، تم ضبط  الرجلين متلبسين وهما يبعيان المواد المخدرة على أبناء جاليتهما.

وبعد اتخاذ الاجراءات القانونية، قام فريق البحث بتفتيش مقر سكن المشتبه بهما، حيث عثر على لفافتين زنة الاولى (3)  كيلوغرامات والثانية (470.5) غرام، من مخدر الماريغوانا، كما عثر أيضاً على ميزان حساس يتم استخدامه لوزن المواد المخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما هذه الكميات من المواد المخدرة بغرضبيعها والاتجار فيها الاتجار، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونيـة.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإنابة على المضي قدماً في مراقبة وملاحقة وضبط تجارو ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وحماية المجتمع بجميع افراده من خطر المواد المخدرة، كما طالب الجميع بالتعاون معها في الكشف عن مخططات تجار السموم ونشاطاتهم المتعلقة بتهريب وترويج المخدرات كونها الآفة الأكثر فتكاً بالإنسان وذلك من خلال التواصل مع أجهزة مكافحة المخدرات والابلاغ عن هذه المحاولات والتواصل المستمر مع شرطة الشارقة.

تويتر