شرطة الشارقة تحل مشكلة زائرة روسية تأخرت عن موعد إقلاع طائرتها

تدخلت الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وبالتعاون مع قسم شرطة مطار الشارقة الدولي، لعلاج مشكلة زائرة من الجنسية الروسية، بعد أن أقلعت طائرتها بسبب وصولها إلى مبنى المطار متأخرة.

وأوضح رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالإنابة الرائد أحمد السبوسي أن أحد رجال شرطة المطار، لاحظ امرأة تجلس عند الباب الخارجي لمبنى المطار، وهي في حالـة نفسية سيئة، وقام بسؤالها، عن حالها،  حيث أفادت بأن الطائرة قد أقلعت نظراً لوصولها متأخرة للمطار، وهي لا تملك المال لقضاء ليلة في الفندق أو الطعام والشراب، لحين موعد سفرها في اليوم التالي.

وأضاف الرائد السبوسي أن الشرطة المجتمعية قامت باستضافة الزائرة في أحد الفنادق الفاخرة بالإمارة، وتقديم الرعاة الكاملـة لها، مع توفير سيارة خاصة لنقلها إلى مبنى المطار في اليوم التالي، وتخصيص أحد أفراد الشرطة لإنهاء كافة إجراء السفر الخاصة بها لحين مغادرتها الدولة.

وأشار الرائد السبوسي، أن الشرطة المجتمعية، وجدت لخدمة الناس والمجتمع، وهي ما تأكد عليه القيادة العامـة لشرطة الشارقة التي تحرص على الحفاظ على أمن المسافرين والمقيمين، من مواطنيين وزائرين، وتقديم المساعدة لهم في أي وقت، مؤكداً على أن إسعاد المتعاملين، يمثل غاية ومصدر بهجة لأفراد الشرطة، على نحو يعكس الوجه الحضاري لدولـة الامارات العربية المتحدة، في تعاملتها مع مختلف شرائح المجتمع وتحقيق ما يفوق تطلعاتهم.

تويتر