شاب يهتك عرض طالب بـ «تسجيلات مخلّة»

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة شاب خليجي، يبلغ من العمر 23 عاماً، ابتز طالباً بعد تصويره في أوضاع مخلّة، بعد أن انتحل صفة فتاة، وأقنعه بإرسال صور وفيديوهات له، واستخدام هذا المحتوى في هتك عرض الطالب بالإكراه في سيارته، بعد تهديده بنشر الصور إذا لم يسمح له بممارسة الجنس معه. وأفاد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، بأنه تلقى طلب إضافة على تطبيق «بلاك بيري مسنجر» من امرأة تدعى (حمدة)، وأرسل لها صوراً وفيديوهات له في وضعيات خليعة، وبعدها بفترة تلقى طلب إضافة من المتهم، الذي أخبره بأنه يعرف قصته مع تلك المرأة، وسيساعده على حل المشكلة مقابل 7000 درهم. وأضاف أنه ظل يتواصل مع المتهم بعدها، وأقنعه الأخير بأنه حصل على الفيديوهات والصور من (حمدة) وأتلف الهاتف، ونشأت بينهما علاقة صداقة، وكان يلتقيه في مراكز تجارية، إلى أن أرسل له رسالة يخبره بأنه لايزال يحتفظ بالصور والفيديوهات، وطلب لقاءه، وركب معه سيارته، وبدأ يتحرش به جسدياً، وحاول المجني عليه منعه.

وأشار المجني عليه إلى أنه انقطع فترة عن المتهم، إلى أن تواصل معه الأخير عبر تطبيق «واتس أب»، وطلب مقابلته، فرفض، ما دفع المتهم إلى تهديده بنشر الصور.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، وتهديد شخص بإسناد أمور خادشة للشرف، باستخدام وسيلة تقنية المعلومات، فيما نفى المتهم قيامه بذلك أمام محكمة الجنايات.

تويتر