شرطة عجمان تكشف غموض جريمة قتل في «الصناعية»

المتهم اعترف بجريمته. من المصدر

كشفت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، تفاصيل جريمة قتل، راح ضحيتها شخص إفريقي، يبلغ من العمر 30 عاماً، واتهم فيها شخص من الجنسية نفسها، يبلغ من العمر 37 عاماً، بعد العثور على جثة الضحية في أحد المساكن بالمنطقة الصناعية في عجمان.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة، الرائد أحمد سعيد النعيمي، ورد بلاغ حول وجود رائحة كريهة وقوية من إحدى السكنات المهجورة بالمنطقة الصناعية.

وعلى إثره، تم التحرك إلى الموقع، حيث شوهدت جثة شخص، وعلى الفور تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وتشكيل فريق عمل من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية ومسرح الجريمة، لكشف غموض وملابسات الجريمة.

وبعد البحث والتحري وتكثيف التحقيقات مع مجموعة من الأشخاص الموجودين بالقرب من موقع الجريمة، تم التوصل إلى أحد الأشخاص من الجنسية الإفريقية، وبسؤاله عن الجريمة أفاد بأنه عندما كان برفقة صديقه في موقع الجريمة، حدث خلاف بينه وبين شخص، حول أمور العمل، وتطور إلى شجار، فتدخل صديقه لمساعدته، فقام الجاني بطعنه بوساطة آلة حادة، حتى أوقعه أرضاً وفرّ هارباً.

وبالبحث والتحري ومتابعة تحركات الجاني، تم التوصل إلى موقعه وضبطه، حيث أقرّ بعد سؤاله عن الواقعة بارتكاب الجريمة، وطعن المجني عليه، فتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وأحيل ملف القضية إلى النيابة العامة. ونوّه النعيمي بكفاءة وخبرة رجال الشرطة، وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على الجاني، وكشف ملابسات جريمة القتل، داعياً الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكداً أن شرطة عجمان ستكون بالمرصاد، وستتعامل بكل حزم مع كل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

تويتر