فك خيوط جريمة قتل في عجمان

كشفت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان تفاصيل جريمة قتل راح ضحيتها شخص من جنسية دولة إفريقية يدعى (د.م.ا) 30 عاماً، واتهم فيها شخص من نفس الجنسية يدعى (ر.ا.ا) 37 عاماً، بعد العثور على الجثة في إحدى المساكن بالمنطقة الصناعية بعجمان.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة، الرائد أحمد سعيد النعيمي، حول تفاصيل الجريمة بورود بلاغ حول وجود رائحة كريهة وقوية من إحدى السكنات المهجورة بمنطقة الصناعية.

وعلى إثره تم التحرك إلى الموقع، حيث تم العثور على  جثة الشخص المقتول، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتشكيل فريق عمل من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية لكشف غموض وملابسات الجريمة.


وبعد البحث والتحري وتكثيف التحقيقات مع مجموعة من الأشخاص المتواجدين بالقرب من موقع الجريمة، تم التوصل إلى أحد الأشخاص يحمل جنسية دولة افريقية يدعى (ه.ن.ر)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المشتبه به، وبسؤاله عن الجريمة أفاد بأنه عندما كان برفقة الجاني والمجني عليه في موقع الجريمة، حدث خلاف بينه وبين الجاني في أمور العمل وتشاجر معه، فتدخل المجني عليه لمساعدته فقام الجاني بطعنه بواسطة آلة حادة حتى أوقعه أرضاً وفر هارباً.


وبالبحث والتحري ومتابعة تحركات الجاني تم لتوصل إلى موقعه وضبطه، حيث أقر بعد سؤاله عن الواقعة بارتكاب الجريمة وطعن المجني عليه، فتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وأحيل ملف القضية إلى النيابة العامة.

 

تويتر