Emarat Alyoum

ضبط سائق لاذ بالفرار بعد تسببه بوفاة طفل دهساً في الشارقة

التاريخ:: 17 يوليو 2017
المصدر: أشرف الراعي - الشارقة
ضبط سائق لاذ بالفرار بعد تسببه بوفاة طفل دهساً في الشارقة

ضبطت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، سائقا تسبب في وفاة طفل آسيوي، يبلغ من العمر 8 سنوات، دهساً، بمنطقة الصبخة السكنية،  ولاذ بالفرار من موقع الحادث.

وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات الرائد محمد علاي النقبي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بتعرض طفل للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة الصبخة السكنية، وفرار المتسبب من موقع الحادث، وعليه انتقلت على الفور دوريات الإنجاد والإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث، ونقل الطفل إلى مستشفى الكويت لتلقي العلاج، إلا أنه قد فارق الحياة فور وصوله للمستشفى.

وأشار الرائد علاي إلى أن المركبة المتسببة، كانت مجهولة الهوية،  فتم تشكيل فرق للبحث والتحري عن المركبة المتسببة، ومن خلال جمع الاستدلالات، استطاعت دوريات الإنجاد من تحديد المركبة، والعثور عليها خلال 3 ساعات فقط من وقوع الحادث، وضبط المتسبب، وهو من جنسية دولة آسيوية، في العقد الثالث من العمر، وتم إحالته إلى مركز شرطة واسط الشامل - مركز الاختصاص-  لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ودعا مدير إدارة المرور والدوريات،الرائد محمد علاي النقبي، قائدي المركبات إلى ضرورة التقيد بأنظمة المرور، وخاصة داخل المناطق السكنية، التى دائما ما يتواجد بها الأطفال عند باحات المنازل وخارجها .