محاكمة زائر اعتاد التحرش بالأطفال

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في واقعة هتك عرض طفل (11 عاماً) بالإكراه من قبل زائر باكستاني، تبين أنه متحرش بعدد من الأطفال في المنطقة ذاتها، من بينهم المجني عليه وصديقه في البناية ذاتها.

وقال شاهد من شرطة دبي في تحقيقات النيابة إن بلاغات عدة وردت عن تعرض أطفال للتحرش الجنسي بمنطقة الرفاعة والمناطق القريبة منها، وبالبحث والتحري تم رصد الجاني من خلال الكاميرات الأمنية في المنطقة والبنايات السكنية، وفي يوم الضبط اشتبهوا بالمتهم من خلال تطابق أوصافه مع الصور المستخرجة من الكاميرات الأمنية، فتم القبض عليه.

وبسؤال المتهم في الشرطة أنكر في البداية ارتكابه الواقعة، ثم عدل واعترف بالتحرش بطفل حضرت والدته لاحقاً برفقة ابنها الذي تعرف إلى المتهم في طابور تشخيص، مشيراً إلى أن المتهم قبّله وتحسس مناطق في جسده.

وأفادت والدة الطفل بأنها كانت في بلادها وظل ابنها مع والدها، وتعرض للتحرش من قبل شخص مجهول، وعلمت بذلك بعد عودتها فاستفسرت من الابن الذي أفاد بأنه كان قادماً إلى البناية وأثناء مروره بإحدى الأزقة استوقفه شخص يلبس زياً مميزاً لجنسية بعينها، وتحرش به فدفعه الطفل وفر هارباً وأبلغ والده الذي لم يبلغ الشرطة، لأنه كان مذهولاً، فبادرت الأم فور علمها بذلك بالاتصال بالشرطة.

تويتر