القبض على عصابة تزرع الماريجوانا المخدرة في عجمان

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان ثلاثة أشخاص من الجنسية الأسيوية بتهمة زراعة 5 شتلات مخدره من القنب الهندي (ماريجوانـا) داخل إحدى المزارع بإمارة عجمـان.

ووفق مدير إدارة مكافحة المخدرات المقدم سيف خليفة المهيري، فإن معلومات وردت إلى القيادة العامة لشرطة عجمان تفيد بقيام ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية يقومون بزراعة شتلات من مخدر الماريجوانا في المزرعة التي يعملون بهــا.

وبعد التأكد من صحة المعلومات واتخاذ الإجراءات القانونية كافة تم تشكيل فريق عمل لضبط المذكورين حيث قبض عليهم، وتم تفتيش المزرعة التي يعملون بها وعثر على 5 شتلات من مخدر الماريجوانا يصل طول بعضها الى متر مخبئة بين الأشجار، وبسؤالهم أفادوا بزراعة الماريجوانا بقصد الإتجار، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامـة لاستكمال الإجراءات القانونيـة بحقهم.

ودعا مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان إلى ضرورة تكاتف الجهود لدعم عمل الجهات الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات من خلال بذل مزيد من الجهد لنشر التوعية وتحذير أفراد المجتمع من الأضرار الخطيرة والمدمرة لتعاطي المخدرات والتبعات القانونية على ذلك، كما ناشد الجهات كافة والجمهور بالتعاون مع الجهات الأمنية وسرعة الإبلاغ عن أية أفعال غير مشروعة.

وأكد قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أهمية دور رجال مكافحة المخدرات فيما يقدمونه من خدمات جليلة للوطن في حماية المجتمع من آفة المخدرات التي تعتبر من أخطر مهددات الأمن في الدولة.

كما أثنى على الجهود المتواصلة لرجال مكافحة المخدرات وخبراتهم المشهودة في المتابعة والتنسيق والمراقبة حتى الإطاحة بالمجرمين من مهربين ومروجين وتجار من الشبكات التي تستهدف المجتمعات الآمنة، موجهاً جزيل شكره لهم في إحباط الكثير من المحاولات الرامية إلى ترويج وإدخال المواد المخدرة وردع مروجيها، مقدراً تضحياتهم بأرواحهم وأوقاتهم من أجل حماية الوطن وحفظ استقرار المجتمـع.

تويتر