Emarat Alyoum

قصص

التاريخ:: 01 يوليو 2017
المصدر: إعداد: محمد فودة

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً أصدرته محكمة الجنايات بالسجن ثلاث سنوات بحق عامل نظافة آسيوي، شرع في قتل شخص من جنسيته ذاتها طعناً بالسكين بعد اكتشاف علاقته الغرامية مع زوجته، رافضة طعن النيابة العامة على الحكم.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة رصد «س.أ.م» 42 عاماً تحركات المجني عليه خلال شهر أغسطس الماضي، وانتهز الفرصة وحاول طعنه إلا أن الموجودين في المكان استطاعوا الإمساك به قبل أن ينفذ جريمته كاملة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى، حيث خضع لتدخل طبي عاجل أنقذ حياته.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بجريمته مفيداً بأنه أخرج سكيناً كان يخفيه خلف حزام بنطلونه، وسدد طعنة بقوة إلى بطن المجني عليه ثم عاود طعنه، عازياً الجريمة إلى اكتشافه وجود علاقة غير شرعية تجمع بين زوجته والمجني عليه.

وذكر شاهد عيان من شرطة دبي، أنه كان ضمن فريق العمل الذي ضبط المتهم بعد أن فر من مكان الجريمة، وكانت توجد آثار دماء على قميصه، على الرغم من أنه حاول غسله لإخفاء آثار الجريمة، لافتاً إلى أن عملية الضبط تمت بعد يوم واحد من ارتكاب الجريمة، وتم عرض المتهم على طابور التشخيص على المجني عليه الذي تعرف إليه.

وكشف تقرير طبي صادر عن مستشفى راشد، أن المجني عليه أصيب نتيجة الطعن بجرح اخترق بطنه، وخضع لعملية حرجة نتيجة وصول نصل السكين إلى كبده وتعرضه لنزيف حاد كاد أن يودي بحياته.


تستقبل «الإمارات اليوم» عبر صفحة «محاكم»، استشارات قرائها واستفساراتهم لمعرفة وجهة النظر القانونية فيها.

Mahakem@emaratalyoum.com