السرعة والإرهاق يقتلان أماً وطفلتها ويصيبان الزوج بإصابات بليغة

المركبة سقطت في وادٍ برأس الخيمة بعد تدهورها. من المصدر

توفيت أم من جنسية دولة آسيوية (32 سنة)، وطفلتها البالغة من العمر أربع سنوات، وأصيب زوجها (29 سنة) بإصابات بليغة صباح أمس، إثر انحراف وتدهور مركبتهم وسقوطها في وادٍ برأس الخيمة.

وقال مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الساعة السادسة من صباح أمس، يفيد بتعرض أسرة لحادث تدهور وانحراف نتيجة السرعة والإرهاق.

وأوضح أن السائق كان يسير في مساره الصحيح قبل أن تنحرف المركبة عن مسارها وترتطم بحاجز اسمنتي وتتدهور على الطريق مرات عدة وتسقط في وادي اصفني جنوب إمارة رأس الخيمة.

وأضاف أنه فور ورود البلاغ تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتبين وفاة الأم وطفلتها وإصابة الزوج سائق المركبة بإصابة بليغة.

وأضاف أنه تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، وإحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر أنه يجب على جميع السائقين ومستخدمي الطرق ضرورة تطبيق التعليمات المرورية لضمان سلامة الجميع من الحوادث المرورية، منها عدم قيادة المركبة في حالة التعب والإرهاق التي تسبب النعاس وتجنب الانشغال بغير الطريق والالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات.

 

تويتر