المتهم من أصحاب السوابق ورفع سلاحاً أبيض عند القبض عليه

وفاة مسنة دهسها شاب عمداً في رأس الخيمة

السيارة التي قام المتهم بتحطيمها أمام منزل المسنّة. من المصدر

توفيت أول من أمس، مسنة من جنسية دولة عربية تبلغ من العمر 62 سنة، إثر تعرضها للدهس المتعمد أمام منزلها بمركبة شاب عربي من أصحاب السوابق في إحدى مناطق رأس الخيمة، حيث أصيبت بإصابات بليغة مكثت على أثرها في قسم العناية المركز في مستشفى صقر الحكومي، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بتدهور حالتها الصحية.

وكانت شرطة رأس الخيمة، تلقت بلاغاً قبل أسبوعين بوجود امرأة مسنة في أحد المستشفيات، تعرضت لحادث دهس من قبل أحد الأشخاص.

وقال رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل في شرطة رأس الخيمة، المقدم وليد كنفش، إنه فور تلقي البلاغ تم إرسال الفرق المعنية، وتبين أن المصابة امرأة مسنة من جنسية عربية، تعرضت لحادث دهس متعمد من شاب عربي فر هارباً من مكان الحادث.

وأوضح أنه «تبين أن الشاب المتسبب في الحادث من أصحاب السوابق، وأنه قام قبل ارتكاب الحادث بتهشيم وتكسير مركبة متوقفة أمام منزل المرأة المسنة، التي خرجت من منزلها وطلبت منه التوقف عن تهشيم المركبة».

وأضاف أن الشاب ذهب إلى منزله القريب من منزل المسنة، وقاد مركبة واتجه نحو المركبة التي تقف أمام منزل المرأة المسنة وصدمها، وبعدها توجه إلى المرأة ودهسها بشكل مباشر ومتعمد في موقف تجرد فيه من الرحمة، ما تسبب في إصابتها بإصابات بليغة تم نقلها على أثرها لقسم العناية المركزة في أحد المستشفيات.

ولفت إلى أن الشاب هرب من مكان الحادث، وفرق الشرطة والقوة الخاصة تمكنت من تحديد مكانه، حيث قام فور مشاهدته رجال الشرطة برفع سلاحه الأبيض باتجاههم. وأوضح أن رجال الشرطة سيطروا عليه وتم تسليمه للجهات المختصة، وتم نقل ملف القضية للنيابة العامة لمواصلة التحقيقات بحق الجاني.

تويتر