أروقة المحاكم

■أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً بالمؤبد، أصدرته محكمة الجنايات بحق جزار آسيوي، استخدم سكين الذبح في توجيه 19 طعنة إلى زميله، بسبب سلوك مرفوض.

وكان المتهم، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، ترصد لزميله في السكن بمنطقة القصيص، ووجه له طعنات عدة بسكين، حتى لفظ الرجل أنفاسه الأخيرة، وبرر جريمته بأن المجني عليه كان يهدده بالقتل، لإجباره على ارتكاب ممارسات غير مقبولة.

■ باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اختلاس مبلغ 102 ألف درهم، تورطت في ارتكابها محاسبة آسيوية، استغلت وظيفتها في تحصيل واستلام المبالغ المالية التي بحوزتها، واستولت على مبلغ 102 ألف درهم، دون وجه حق.

■ نظرت محكمة الجنايات في دبي قضية سرقة سيارة، متهماً فيها آسيويان، وتفيد أوراق القضية بأن المتهمين قاما بسرقة المركبة وتسليمها إلى شخص ثالث لبيعها، وتبين من خلال البحث والتحري وتحقيقات النيابة أنهما تورطا في سرقة عدد كبير من السيارات، حيث يتولى أحدهما مهمة مراقبة المكان، فيما يقوم الثاني بتشغيل السيارات عن طريق توصيل الأسلاك.

■ استنجدت امرأة آسيوية، حينما تعرضت للتحرش من قبل عاطل آسيوي، أثناء صعودها إلى شقتها، فتدخل بعض الجيران، واستطاعوا الإمساك به وتسليمه إلى الجهات المختصة، وباشرت محكمة الجنايات النظر في الواقعة.

فيما أفادت تحقيقات النيابة بأن المتهم اعترض طريق المجني عليها، متأثراً بتعاطي مشروبات كحولية، فصفعته المرأة على وجهه، لكنه دفعها أرضاً قبل أن يتم الإمساك به، واعترف المتهم بجريمته.

تويتر