بسبب طرده من مطعمها

موظف يهدّد ربة عمله بالقتل

نظرت محكمة الجنايات في دبي، قضية موظف هدّد ربة عمله، صاحبة مطعم في المدينة العالمية بالقتل، لإجبارها على تسليمه جواز سفره.

وأفادت المجني عليها، (29 عاماً)، آسيوية، أنها تملك مطعماً في المدينة العالمية، وكانت تبحث عن موظف، فحضر إليها المتهم، وكانت لديه تأشيرة زيارة، فأخبرته بأنها ستجربه لمدة أسبوع واحد فقط، لكن وردتها شكاوى زبائن لسوء سلوكه، وحين طلبت منه مغادرة المكان، رفض وأصرّ على العمل، فحدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بإتلاف هاتف زميلته، فأبلغت الشرطة التي حضرت وأصلحت بينهما، على أن يتعهد المتهم بدفع قيمة الإتلاف، فاحتجزت جواز سفره إلى أن يدفع قيمة الهاتف.

وأضافت أن المتهم حضر إلى المطعم بعد ذلك، وقال إنه لا يستطيع الدفع، فتم إبلاغ الشرطة مجدداً، التي توصلت إلى اتفاق بأن يعمل المتهم لديهم حتى يعوّض قيمة الهاتف، فتم السماح له بذلك، إلا أنه لم يلتزم كعادته، ما دفعها إلى التوجه إلى مركز شرطة الراشدية، وتسليم جواز سفر المتهم إلى المركز، وفتحت بلاغاً ضده.

وبتاريخ 22 من أبريل الماضي، فوجئت أثناء وجودها في المطعم بالمتهم يمسك بسكين ويشهرها نحوها، ويهددها بالقتل إذا لم تسلمه جواز سفره، فأخبرته أنه لدى مركز الشرطة، لكنه استمر في ترويعها حتى وصلت الشرطة، التي ضبطت المتهم وأفرجت عنه، وبعد يومين عاد إلى ملاحقة صاحبة المطعم من المنزل إلى المطعم، فدخلت وأغلقت الباب، فظل يطرق بقوة ويؤكد لها أنه لن يتركها في حالها، وسيواصل إزعاجها إلى الأبد.

من جهتها، قالت شريكة المجني عليها في المطعم، إنها قامت بتشغيل المتهم عن طريق أحد الأشخاص، وأدركت لاحقاً أن لديه سوابق جنائية في بريطانيا، وحين طلبت منه المغادرة، أتلف هاتفها واعتدى عليها، وظل يسبب لها والمجني عليها الإزعاج مرات عدة، وكانت الشرطة تتدخل لاحتواء المشكلة.

تويتر