طردها عارية من شقته واتهمته باغتصابها

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اغتصاب امرأة أوربية وهتك عرضها بطردها عارية من شقة متهم بها موظف من جنسية دولة خليجية يبلغ من العمر 39 عاماً.

وأظهرت كاميرات المراقبة التي تم فحصها من قبل المختصين بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي المرأة تدخل بكامل ملابسها وبعد عدة ساعات تدفع إلى الخارج عارية تماماً.

وأفادت المجني عليها بتحقيقات النيابة بأنها كانت تربطها بالمتهم علاقة سطحية منذ ستة أشهر قبل الواقعة، نظراً لارتباطه بشقيقتها وكانت تتواصل معه بسبب قضية في نيابة الجنسية والإقامة وتتردد على شقته دون أن يمارس الفاحشة معها أو يتجاوز في علاقته بها حدود المعرفة.

وأشارت إلى أنها زارته بمفردها يوم 21 يناير الماضي وكان أبناؤه برفقته، وجلست معه في شرفة الصالة وكان يتناول المشروبات الكحولية، ثم حدثت مشادة كلامية بينها وبين المتهم إثر خلاف حدث بينه وبين أبنائه الصغار فأخذ يصرخ عليهم، ثم اتجه إلىها وأخذ يصرخ عليها، فحاولت المغادرة إلا أنه أخذ هاتفها ورماه من الشرفة، وأمسكها من شعرها ومنعها من الخروج واعتدى علهيا بالضرف ونزع ملابسها الخارجية أمام أبنائه، ثم طلب منهم إغلاق باب غرفة النوم عليهما واغتصبها لمدة ساعتين ولم تستطع مقاومته لقوته الجسمانية.

وإثر ذلك فوجئت به يسحبها ويدفعها إلى خارج الشقة عارية كلياً من ملابسها، فتوجهت إلى شقة بها نساء أوربيات ساعدنها واعطينها ملابس سترت بها نفسها، وبعد أن خرجت من البناية شاهدت ملابسها وهاتفها فأخذتهما وتوجهت إلى مركز الشرطة لتحرر بلاغاً بالواقعة، لافتاً إلى أنها تعرضت لإصابات في مناطق متفرقة من جسدها نتيجة اعتدائها عليها بالضرب.

من جهته أفاد شاهد إثبات من شرطة دبي أنه استجوب المتهم بعد إلقاء القبض عليه، فذكر له الأخير أنه يعرف المرأة منذ نحو عام ودأب على ممارسة الفاحشة معها وفي يوم الواقعة نامت إلى جواره وحدثت مشادة كلامية بينهما فطردها عارية من الشقة.

تويتر