القبض على عصابة تهرب المخدرات

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي أخيرا، عملية تهريب دولية للمخدرات من منفذ الغويفات الحدودي إلى إحدى الدول الخليجية، والمتورطون بها عصابة من ثلاثة سائقين للشاحنات أحدهم كان على اتصال مع أحد كبار تجار المخدرات المقيمين خارج الدولة.

وبحسب مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، فإن نجاح العملية يعود لسرعة التحرك، والانتقال وبزمن قياسي من قبل رجال المكافحة إلى منفذ الغويفات الحدودي، وللمعلومات الهامة والمؤكدة التي كانت متوفرة لديهم عن العصابة، إذ كانت المعلومات تؤكد أن ثمة شخصين في المنفذ ينويان تهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى دولة غير حدودية.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي العقيد عيد محمد ثاني حارب، أنه تم التعرف إلى رئيس العصابة، حيث كان ينتظر في شاحنته، متأهباً للمغادرة بعد انتهاء شريكيه من إجراءات العبور، ولكن عناصر الفريق عاجلوهم وتم إلقاء القبض عليهم.

وقال إنه خلال التفتيش شاحنة المتهمين الأول والثاني، تم العثور على كمية من مخدر الكريستال بالإضافة لثلاثة أكياس بلاستيكية تحتوي على 13 لفافة من المادة المخدرة ذاتها، وقد بلغ الوزن الإجمالي للمادة المضبوطة 3600 غرام. كما تم العثور في كابينة السائق وضمن مخابئ سرية، على ثلاثة أكياس من مخدر الهيروين، بوزن إجمالي بلغ ثلاثة كيلوغرامات.

تويتر