اتهام عاطل بخطف واغتصاب امرأة داخل سيارته

أجلت محكمة الجنايات النظر في قضية خطف امرأة خليجية، واغتصابها وتهديدها من قبل عاطل يحمل جنسية جزر القمر من أرباب السوابق ويعرف باسم السفاح.

وذكرت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أنها تعرفت على شخص قبل أسبوعين من الواقعة والتقت به بالقرب من مقر سكنه في الساعة الثالثة والنصف صباحاً، وحين ركبت سيارته كان المتهم موجوداً إلى جواره في المقعد الأمامي، ثم نقلها الأخير إلى سيارته، فيما غادر المتهم الأول .

وأضافت المجني عليها أن المتهم أخذها إلى المنطقة المقابلة لمنزله، ثم قفز إلى المقعد الخلفي حيث كانت تجلس، وطلب منها ممارسة الرذيلة معه، فرفضت ما دفعه إلى تهديدها وقتلها ثم دفعها مرات عدة على الباب وضربها على رأسها وفي أنحاء متفرقة من جسدها واغتصابها، ثم أخذها إلى سيارتها وفي الصباح أبلغت أشقائها والشرطة عن الواقعة.

وافاد شاهد الإثبات من شرطة دبي أنه تم استدعاء المتهم بعد البحث والتحري عنه واكتشاف أنه من أرباب السوابق، وبسؤاله أفاد بأنه شاهد المجني عليها تنزل من سيارة المتهم الأول، فطلب من الأخير استدعائها في وقت لاحق، لأنه يعرف أشقائها، ثم طلب منها مرافقته في سيارته وتجولا سوية في مناطق مختلفة بالإمارة لمدة ساعتين، وأنكر المتهم أمام محكمة الجنايات التهم المنسوبة إليه.

تويتر