ضبط 3 أشخاص سرقوا 236 ألف درهم من خزنة شركة

أفراد العصابة أنفقوا 4000 درهم من إجمالي المبلغ المسروق. من المصدر

ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في شرطة رأس الخيمة، عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص من جنسية دولة آسيوية، بعد 24 ساعة من سرقتهم 236 ألف درهم من خزنة شركة بالإمارة، حيث اقتحم شخصان الشركة من فتحة السقف، بواسطة عامل نظافة يعمل في الشركة.

وتفصيلاً، قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العميد عبدالله منخس، إن الإدارة تلقت بلاغاً من إحدى الشركات، يفيد بتعرضها لسرقة مبالغ مالية من خزنتها، وتم الانتقال لموقع الشركة، وتبين دخول الجناة للشركة من خلال فتحات السقف وكسر وخلع الخزنة التي تحتوي على أموال بقيمة 236 ألف درهم.

وأوضح أنه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ وفرق عمل ميدانية، لجمع المعلومات والاستدلالات وتكثيف التحريات.

وأضاف أنه تم التوصل إلى هوية أحد المتورطين في السرقة، وهو عامل نظافة يعمل في الشركة نفسها، حيث تم التوصل من خلال فريق فرع السرقات إلى معلومات مؤكدة، تفيد بمغادرته رأس الخيمة إلى إحدى الإمارات المجاورة، بهدف مغادرة الدولة عبر الطرق غير المشروعة.

وأشار إلى أنه تم تتبع المشتبه فيه، بالتنسيق مع مديرية شرطة العين، حيث تم ضبطه واعترف بسرقة المبالغ من خزنة الشركة التي يعمل بها، بمساعدة أحد أصدقائه.

وأوضح أن المشتبه فيه قام بتسليم المبلغ المسروق لصديقه في إحدى إمارات الدولة، ولفت إلى أنه تم تقسيم فريق البحث والتحري إلى فريقين، لمتابعة وضبط بقية أفراد العصابة، بالتنسيق مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي ومديرية شرطة المنطقة الغربية.

وذكر أنه تم ضبط المشتبه فيه، الذي استلم المبلغ المسروق، وقد تم ضبط مبلغ 232 ألف درهم بحوزته، وتبين أن أفراد العصابة أنفقوا 4000 درهم من المبلغ المسروق، كما تم ضبط المشتبه فيه الثالث برأس الخيمةن حيث اعترف بالمشاركة في الدخول للشركة.

 

تويتر