اتهام عامل بالاستيلاء على مال موظفة

محاكمة متهمين بسرقة بائع بالإكراه

أحالت النيابة العامة في دبي، إلى محكمة الجنايات، متهمَين (من جنسية دولة إفريقية)، سرقا بالإكراه حافظة نقود داخلها 3500 دولار، ومبالغ أخرى متفاوتة، وبطاقات ائتمانية، من بائع (من جنسية دولة آسيوية).

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمَين اعترضا طريقه أثناء عبوره ممر مشاة في شارع الحصن، فدفعه أحدهما وشلّ الآخر حركته، واستوليا على حافظة نقوده، فأبلغ المجني عليه الشرطة.

وقال رقيب شرطة، إنه اشتبه في المتهمَين وقبض عليهما، واستدعى صاحب البلاغ، وعرضهما عليه في طابور تشخيص رسمي، فتعرف إلى المتهم الأول بنسبة 100%، مؤكداً أنه الشخص الذي عرقله، ولم يتعرف إلى المتهم الثاني، كونه لم يستطع مشاهدته في يوم الواقعة.

إلى ذلك، أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات عاملاً (من جنسية دولة آسيوية)، سرق حافظة نقود موظفة مستغلاً غيابها لدقائق عن مكتبها.

وذكرت صاحبة البلاغ، أنها قدمت صباحاً إلى الشركة التي تعمل فيها وكان العامل ينظف المكتب، وتوجهت لإعداد مشروب لها، وتركت حقيبة يدها على المكتب، وعندما عادت لتمارس عملها، فتحت حقيبتها لإخراج نقود لشراء وجبة غذاء، ففوجئت باختفاء الحافظة، وحين سألت السكرتير عن عامل النظافة، أبلغها بأنه غادر المكان، فحصلت على رقمه واتصلت به، وسألته عن الحافظة فأنكر، وقال لها: «لا تملكين دليلاً على كلامك، ولا توجد كاميرات»، لافتة إلى أنها عثرت بعد ثلاث ساعات على الحافظة، وتبين سرقة 6800 درهم، وبطاقة «نول» كانت داخلها، فأبلغت الشرطة التي استدعت المتهم وأقرّ بارتكابه الجريمة.

 

تويتر