Emarat Alyoum

نجار يقتل زميله بمقلاة ثم يحاول الانتحار

التاريخ:: 21 أبريل 2017
المصدر: محمد فوده - دبي
نجار يقتل زميله بمقلاة ثم يحاول الانتحار

أجّلت محكمة الجنايات في دبي، أمس، نظر قضية نجار آسيوي (56 عاماً) متهم بتهشيم رأس ووجه زميله بمقلاة طبخ أثناء نومه، فأرداه قتيلاً، ثم حاول الانتحار بعد ذلك، إلى جلسة 11 من مايو المقبل.

ووجهت النيابة العامة في دبي، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم (د.أ)، مشيرة إلى أن المتهم عقد وبيّت النية لقتل زميله من جنسيته يدعى (س.ن.ج)، وتربّص به وهو نائم وباغته بضربات قوية ومتصلة على رأسه بواسطة مقبض خشبي متصل بمقلاة الطبخ، وأتبعها بطعنتين نافذتين بواسطة سكين حادة في بطنه.

(جنايات دبي) أجّلت القضية إلى جلسة 11 من مايو.

وأقرّ المتهم في تحقيقات النيابة بأن الفكرة راودته لأن المجني عليه كان دائم التعرض له وتهديده بالضرب وتصويره والاستهزاء به.

فيما ذكر الضابط المناوب في مركز بر دبي في تحقيقات النيابة أن بلاغاً ورد من العمليات عن جريمة قتل في منطقة القوز الثانية، وبالانتقال إلى موقع البلاغ شاهد جثة المجني عليه على سرير في غرفة بسكن عمالي، ووجهه ورأسه غير واضحي المعالم من شدة الاعتداء، فيما انتشرت الدماء في كل مكان وعلى السرير والجدار.

وأشار إلى أنه تبيّن أن المتهم بالجريمة حضر إلى مستشفى راشد قبل البلاغ بساعة ليتلقى العلاج من طعنات في البطن إثر محاولته الانتحار، لافتاً إلى أن المجني عليه توفي قبل حضور الإسعاف من شدة الضرب الذي تعرّض له.

كما ذكر الضابط المساعد المناوب في إفادته بأن المتهم أقر له في محضر استدلالات الشرطة بأنه أضمر قتل زميله قبل ارتكاب الجريمة، وضربه بالمقلاة أكثر من مرة، وكلما حاول النهوض يضربه مجدداً، ثم طعنه بواسطة سكين قبل أن يغادر الغرفة. وحين سأل المتهم عن السبب ذكر أنه متعلق بالشرف، وأحياناً أخرى يذكر أن المتهم كان يقوم بتصويره أثناء نومه ويوزع صوره على أصدقائه للاستهزاء منه، كما أن المتهم حاول الانتحار بسكين طعن بها نفسه، ثم بدأ التحرك وهو يستغيث ويترنح إلى أن نقل إلى المستشفى.