نجار يهشم وجه ورأس زميله بمقلاة طبخ

أجلت محكمة الجنايات أمس النظر في قضية قتل اتهم بها نجار أسيوي يبلغ من العمر 56 عاماً إلى جلسة أخرى بتاريخ 11 مايو المقبل إثر قيامه بتهشيم رأس ووجه زميله بمقلاة طبخ أثناء نومه ومحاولته الانتحار بعد ذلك.

ووجهت النيابة العامة في دبي تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم "د.أ"، مشيرة إلى أنه عقد وبيت النية لقتل شخص من جنسيته يدعى "س.ن.ج" وتربص به وهو نائم وباغته بضربات قوية ومتصلة على رأسه بواسطة مقبض خشبي متصل بمقلاة الطبخ، وأتبعها بطعنتين نافذتين بواسطة سكين حادة في بطنه.

وأقر المتهم بتحقيقات النيابة بأن الفكرة راودته مساء اليوم السابق للواقعة كون المجني عليه كان دائم التعرض له وتهديده بالضرب وتصويره والاستهزاء به.

فيما ذكر الضابط المناوب بمركز بر دبي بتحقيقات النيابة بأن بلاغاً ورد من العمليات عن جريمة قتل في منطقة القوز الثانية، وهناك شاهد جثة المجني عليه على سرير في غرفة بسكن عمالي، ووجهه ورأسه غير واضحي المعالم من شد الاعتداء فيما انتشرت الدماء في كل مكان وعلى السرير والجدار.

وأشار إلى أنه تبين أن المتهم في الجريمة حضر إلى مستشفى راشد قبل البلاغ بساعة ليتلقى العلاج من طعنات وجهها إلى بطنه محاولاً الانتحار، لافتاً إلى أن المجني عليه توفى قبل حضور الإسعاف من شد الضرب الذي تعرض له.

كما ذكر الضابط المساعد المناوب في إفادته بأنه المتهم أقر له في محضر استدلالات الشرطة بأنه أضمر قتل المجني عليها قبل ارتكاب الجريمة، وضربه بالمقلاة أكثر من مرة وكلما حاول النهوض يضربه مجدداً، ثم طعنه بواسطة سكين قبل أن يغادر الغرفة.

وحين سأل المتهم عن السبب ذكر أنه متعلق بالشرف، وأحياناً أخرى يذكر أن المتهم كان يقوم بتصويره أثناء نومه ويوزع صوره على أصدقائه للاستهزاء منه، كما أن المتهم حاول الانتحار بسكين أخرى اشتراها من متجر قريب طعن بها نفسه ثم بدأ التحرك وهو يستعيث ويترنح إلى أن نقل إلى المستشفى.

تويتر