تحقق في وفاة آسيوي خمسيني شنقاً

شرطة الشارقة تقبض على قاتل في 8 ساعات

قبضت شرطة الشارقة على متهم بالقتل، من جنسية دولة آسيوية، بعد مرور ثماني ساعات على ارتكابه جريمته، فيما تحقق في وفاة شخص، يبلغ 52 عاماً، شنقاً في منزله، مساء أول من أمس.

وتفصيلاً، قبضت شرطة الشارقة على متهم بقتل فتاة من جنسيته، إثر اعتدائه عليها بالطعن، وذلك في منطقة ميسلون. وكانت غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً يفيد بتعرض فتاة لإصابات متفرقة في جسمها، فانتقلت دوريات الشرطة وفرق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية ومسرح الجريمة والإسعاف الوطني إلى الموقع، حيث عثر على المجني عليها ملقاة على الأرض، وسط بركة من الدماء، وقد فارقت الحياة متأثرة بجراحها. وتم تشكيل فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني، وتقديمه إلى العدالة، ومن خلال تكثيف البحث والتحري، وجمع المعلومات، تمكن الفريق من تحديد هوية المتهم، والقبض عليه، بعد ثماني ساعات من ارتكاب الجريمة.

وتبين أن المتهم شاب في العقد الثالث من عمره، وأنه كان على صلة بالمجني عليها، وقد اعتدى عليها ثم فر هارباً. وخلال التحقيق، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة.

وفي جريمة أخرى، تحقق الشرطة في وفاة شخص من جنسية آسيوية، يبلغ 52 عاماً، في منزله الواقع بالصناعية الأولى في الشارقة، مساء أول من أمس. وكانت الشرطة تلقت بلاغاً يفيد بأن الخمسيني شنق نفسه بحبل علقه بمروحة مثبتة في سقف شقته التي يقيم فيها مع أسرته وأسرة أخرى. وتوجهت فرق البحث الجنائي للموقع لرفع الأدلة، تمهيداً لاستكمال التحقيق، فيما حولت الجثة إلى المختبر الجنائي لمعرفة سبب الوفاة.

تويتر