سائقة تتسبب بوفاة آسيوي وتصيب آخر بحادث دهس برأس الخيمة

توفي عامل من جنسية  دولة آسيوية يبلغ من العمر 44 سنة، وأصيب زميله 28 سنة بإصابات متوسطة، إثر تعرضهما للدهس من قبل مركبة تقودها خليجية تبلغ من العمر 33 سنة، على أحد طرقات رأس الخيمة.


وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة بالإنابة، العقيد أحمد الصم النقبي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغ ظهر أمس يفيد بوقوع حادث انحراف لإحدى المركبات وتعرض عاملين من الجنسية الآسيوية لدهس أثناء أداء مهامهما في صيانة الطريق.


وأوضح أن العاملين كانا في مهمة عمل لإحدى الدوائر الحكومية في الإمارة، وتابع فور تلقي البلاغ تم ارسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث، وتبين أن الحادث وقع نتيجة عدم تمكن السائقة من السيطرة على مركبتها ما أدى إلى انحرافها عن مسارها واصطدامها بجرافة ومن ثم بشخص آسيوي ومن ثم بعامود الإنارة قبل أن تستقر مقلوبة على أحد جانبيها.


وأشار إلى أنه عند معاينة الحادث تبين وفاة أحد العمال وإصابة أخر، وتابع أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم في المستشفى، فيما تم نقل الجثة إلى المستشفى تمهيداً لتسليمها لذويها للإتمام مراسم الدفن.


وأضاف أنه تم نقل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وحذر النقبي من قيادة المركبة في سرعات زائدة عند المنحنيات التي يمكن أن يفقد السائق فيها السيطرة على المركبة وتنحرف عن مسارها.

 

تويتر