إحالة مدير إلى «الجنايات» لاعتدائه على جاره

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، مديراً يحمل جنسية دولة عربية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لاعتدائه على جاره آسيوي بأن صدمه بمركبته آثر خلاف بينهما على اغلاق المدير الشارع المؤدي إلى سكنهما.

وأفادت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، بأن المتهم البالغ من العمر 49 عاماً اعتدى على سلامة جاره بأن صدمه بسيارته فأحدث به اصابات أعجزته عن تأدية أعماله لمدة تزيد عن 20 يوماً وخلفت له عاهة مستديمة قدرها الطب الشرعي بنسبة 25% دون أن يقصد إحداثها.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم الواقعة خرج من منزله وتوجه إلى مركبته وبعد أن تحرك بها مسافة قليلة وجد مركبة تغلق الشارع المؤدي إلى خارج المنطقة السكنية، وبعد انتظاره مدة خرج المدير من مقر سكنه وكان يصرخ باللغة العربية التي لا يفهمها وحضر إليه ووضع يده على كتفه بينما كان جالساً بداخل مركبته، عندها نزل من مركبته وقام المتهم بالامساك بيده اليمنى ولفها فقام بدفعه لمنعه من الاعتداء عليه عندها تدخل الحارس الأمني المتواجد في المنطقة لفض الشجار.

وبعدها اتصل بالشرطة وأثناء ذلك تحرك المتهم وصعد إلى مركبته بينما كان واقفاً أمامها ويطلب من المتهم أن ينتظر الشرطة غير أن الأخير توجه إلى الأمام بمركبته ما أدى إلى اصطدامه به ونتج عنه خلع كتفه الأيمن ونقل على الفور إلى المستشفى.

وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة عامل يحمل جنسية دولة آسيوية إلى محكمة الجنايات، لاعتدائه بالضرب على آخر ما أدى إلى وفاته، فيما أتهمت في القضية ذاتها شخصاً آخر من ذات الجنسية لعلمه بوقوع الجريمة وامتناعه عن ابلاغ الجهات الأمنية.

وذكرت التحقيقات، أن المتهم البالغ من العمر 26 عاماً، اعتدى على المجني عليه إبن موطنه لوقوع خلاف بينهما، واستخدم المتهم قطعة خشبية وضرب بها خصمه على منتصف رأسه ما أدى إلى سقوطه أرضا فاقد الوعي، وعند نقله إلى المستشفى تبين أنه فارق الحياة.

تويتر