شرطة دبي تُنقذ فتاة سقطت في «منور» بناية

المقدم أحمد عتيق بورقيبة : «فريق الإنقاذ واجه صعوبة في عملية الإخراج بسبب ضيق المكان».

تمكنت فرق البحث والإنقاذ في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي من إنقاذ فتاة من جنسية دولة آسيوية سقطت في «منوّر» بناية ضيق، وعملت على إخراجها بطريقة حذرة باستخدام نقالة خاصة بالإنزال من الأماكن المرتفعة إضافة إلى الحبال.

وقال نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ في شرطة دبي المقدم أحمد عتيق بورقيبة، إن الفتاة البالغة من العمر 32 عاماً كانت في حالة إغماء داخل المنور، فعمل فريق الإنقاذ على أن تستعيد وعيها ثم طمأنتها إلى أنها ستكون بخير، مشيراً إلى أن الفتاة أبلغت رجال الإنقاذ بأنها تعاني ألماً في القدم والظهر، حيث تبين أن هناك كسراً في قدمها وإصابة بالغة في منطقة الظهر.

وأوضح أن فريق الإنقاذ قدم الإسعاف الأولي للفتاة ثم خطط لكيفية إخراجها من المنور بحذر شديد دون تعرضها للخطر نتيجة الإصابات التي لحقت بجسدها، خصوصاً منطقة الظهر، لذلك استخدم الفريق نقالة خاصة بالإنزال من الأماكن المرتفعة، حيث تم تثبيت النقالة بواسطة حبال ورفعها إلى الأعلى وإخراجها من شباك مُطل من المنور على الطابق الأول، ثم نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج الكامل.

وبيّن بورقيبة أن فريق الإنقاذ واجه صعوبة في عملية الإخراج بسبب ضيق المكان، لكن بفضل الله تم تنفيذ المهمة بنجاح والحفاظ على صحة الفتاة وإصابتها جراء سقوطها من الطابق الثالث للبناية.

 

تويتر