شرطة الشارقة طالبت السائقين بالحذر أثناء سقوط الأمطار

وفاة 3 شباب مواطنين بحادث تصادم في خورفكان

صورة

توفي ثلاثة شباب مواطنين، أمس، إثر حادث مروري وقع على امتداد شارع الحراي، في مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، نتيجة السرعة الزائدة وعدم توخي الحيطة والحذر في ظل الأجواء الماطرة التي تشهدها البلاد حالياً، ما أدى إلى عدم تمكن السائق من السيطرة على عجلة القيادة، وانحراف المركبة واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على الطريق.

وتفصيلاً، ورد بلاغ إلى غرفة عمليات مركز شرطة خورفكان الشامل، في الساعة العاشرة والنصف صباح أمس، يفيد بوقوع حادث اصطدام مركبة بعمود إنارة بمنطقة الحراي في خورفكان، وعليه انتقلت دوريات الأنجاد والإسعاف الوطني وقوة من الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة وتخطيط الحادث أن المركبة كانت تقل ثلاثة شباب مواطنين تراوح أعمارهم بين 15 و20 عاماً.

وتبين من المعاينة أن أسباب الحادث تعود إلى السرعة الزائدة وعدم توخي الحذر أثناء القيادة في ظل سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية، ما أدى إلى انزلاق المركبة وانحرافها عن الطريق واصطدامها بعمود الإنارة على امتداد شارع الحراي بالاتجاه إلى منطقة الزبارة في خورفكان، حيث حاول المسعفون جاهدين إنقاذ الشباب بعد إخراجهم من المركبة لكنهم فارقوا الحياة في موقع الحادث.

وناشدت شرطة الشارقة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة والتقيد بالسرعات المقررة على الشوارع، والحرص على ربط حزام الأمان.

وقدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة العزاء لذوي المتوفين الثلاثة.

 

تويتر