ضبط سائق قام بحركات استعراضية أمام مدرسة وصدم مركبتين برأس الخيمة

ضبطت شرطة رأس الخيمة سائقا يبلغ من العمر 17 عاما قاد مركبته بطيش وتهور وقام بحركات استعراضية خطرة أمام إحدى مدارس إمارة رأس الخيمة وتسبب باصطدام مركبتين نتيجة لفقدانه السيطرة على مركبته وفر هارباً بعد وقوع الحادث.

وقال قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء، علي عبد الله بن علوان النعيمي، إنه فور تلقي البلاغ تم إرسال دوريات شرطة رأس الخيمة إلى موقع الحادثة حيث تولى رجال الدوريات، تعقب السائق الهارب وتم ضبطه خلال ساعة من ووقع الحادث.

وأوضح، أنه تم نقل المصابين في حادث المركبتين لأحد المستشفيات في الإمارة لتلقي العلاج، وتابع أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أطلقت حملات تفتيشية موسعة تستهدف المستهترين بأرواح الناس ممن لا يملكون رخصة قيادة ويعرضون حياتهم والآخرين للخطر.

وأشار إلى أن شرطة رأس الخيمة ستقف بالمرصاد لكل مخالف لقواعد ضبط أمن وسلامة الطرق مرورياً، خاصةً التي تتعلق بالقيادة في طيش وتهور، وتابع أنه سيتم حجز المركبة، أو الدراجة النارية، وضبط المتهورين لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لضمان عدم إفلات الفئات المستهترة بأحكام وقواعد السير والمرور المعمول بها في الإمارة ومراعاة لحقوق ضحايا الحوادث المرورية.

ودعا علوان المتورطين بالحوادث المرورية المتسببين أو المجني عليهم بعدم الهروب من موقع الحادث أو مغادرته قبل إبلاغ الشرطة، مؤكداَ  أنه لا تهاون في تطبيق قانون السير والمرور على قائدي المركبات " المتهورين"، الذين يعرّضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

 

تويتر