الجناح الجوي نقل مصابا إلى المستشفى

شرطة دبي تُنقذ 3 سائقين حُشروا في مركباتهم بحوادث مرورية

فرق الإنقاذ إخرجت السائق المحشور بالمعدات الهيدروليكية. من المصدر

تعاملت فرق البحث والإنقاذ في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، أمس، مع ثلاثة حوادث سير منفصلة، وتمكنت من إخراج ثلاثة مصابين راوحت إصاباتهم بين البالغة والمتوسطة، كانوا محشورين داخل مركباتهم نتيجة شدة الاصطدام، وتم اخراجهم باستخدام معدات هيدروليكية.

ووقع الحادث الأول على شارع ميدان، عندما اصطدمت سيارة يقودها شاب خليجي (20 عاماً) بعمود إنارة، ما أدى إلى تعرضه لإصابة بليغة، فيما تعرضت سيارته إلى أضرار كبيرة أعاقت إخراجه منها بسهولة.

وانتقل إلى مكان الحادث مساعد القائد لشؤون العمليات، اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، وأشرف على عملية إخراج الشاب من السيارة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

والحادث الثاني تصادم شاحنتين وحافلة ركاب على شارع الخيل الساعة 4:45 عصراً، ونتج عنه انحشار سائق الحافلة وتعرّضه إلى إصابات بليغة.

وانتقل إلى مكان الحادث مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، العميد عبدالله الغيثي، ونائب مدير إدارة البحث والإنقاذ، المقدم أحمد عتيق بورقيبة، وأشرفا على عملية إخراج السائق من الحافلة باستخدام المعدات الهيدروليكية، ونقله إلى المستشفى بطائرة الجناح الجوي.

والحادث الثالث، تصادم بين مركبتين في منطقة المحيصنة نتج عنه تعرض سائق إلى إصابات متوسطة، حيث تمكن فريق البحث والإنقاذ من إخراجه باستخدام المعدات الهيدروليكية.

وأكد بورقيبة أن فرق البحث والإنقاذ تعاملت مع الحوادث الثلاثة بحرفية عالية، عبر استخدام أحدث المعدات الهيدروليكية في قص قطع المركبات المتضررة وإخراج المصابين.

تويتر