Emarat Alyoum

أروقة المحاكم

التاريخ:: 18 مارس 2017
المصدر: إعداد: محمد العكور
أروقة المحاكم

- أحالت النيابة العامة في دبي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، خمسة متهمين يحملون جنسية دولة آسيوية، لتورطهم بسرقة مبلغ نقدي ومصوغات ذهبية من شقة مهندس.

وبينت التحقيقات أن المتهمين (أحدهم هارب)، توجهوا إلى الشقة بعد أن تأكدوا من عدم وجود قاطنيها، وكسروا الباب الخارجي ودخلوا إليها، واستولوا على المبلغ والمصوغات الذهبية، ولاذوا بالفرار.

- اتهمت النيابة العامة في دبي، أمام محكمة الجنايات، خمسة متهمين (أحدهم هارب)، يحملون جنسية دولة آسيوية، لتورطهم بسرقة مبلغ 86 ألف درهم من شركة، بعد أن تسللوا إليها ليلاً، واستولوا على المبلغ ولاذوا بالفرار، فيما تمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على أربعة منهم، وأقروا في التحقيقات بارتكابهم الجريمة.

- يُحاكم أمام الهيئة القضائية، في محكمة الجنايات في دبي، سائق يحمل جنسية دولة آسيوية، لتورطه في جلب وحيازة 246 غراماً من بذور الخشخاش القابلة للإنبات، وقالت النيابة العامة إن مفتشي جمارك دبي ضبطوا المتهم عند قدومه من موطنه إلى الدولة، عبر مطار دبي الدولي.

- باشرت محكمة الجنايات، في دبي، النظر في قضية اتهام زائرة تحمل جنسية دولة آسيوية، لتقليدها ختم القنصلية العامة للدولة في كولومبو، واستخدمته بوضعه على شهادة فحص طبي صادرة من موطنها، وقدمتها إلى موظف في وزارة الخارجية في الدولة لتصديقها، غير أنه اكتشف أمرها وأبلغ الشرطة.


Mahakem@emaratalyoum.com