محاكمة سبعينية وابنتيها لاعتدائهن على أفراد شرطة

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، أمس، محاكمة ربة بيت، تبلغ 73 عاماً، وابنتيها، وهن من جنسية دولة خليجية، بعدما حاولت الأم، بمساعدة من ابنتيها، منع أفراد شرطة دبي من القبض على ابنها، الذي كان يحوز مواد مخدرة أثناء وجوده في منزلهن.

الأم حاولت بمساعدة ابنتيها منع أفراد شرطة دبي من القبض على ابنها.

كما نظرت قضايا قتل وتهديد واعتداء.

وتفصيلاً، ذكرت النيابة العامة أن أماً وابنتيها اعتدين على أفراد شرطة، وسببنهم، عند محاولتهم دخول منزلهن للقبض على ابنها المتهم بحيازة مخدرات، بهدف تمكينه من الهروب من قبضة الشرطة.

وأشارت النيابة إلى أن الواقعة تعود إلى نوفمبر الماضي، عندما توجه أفراد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي إلى منزل المتهمات، للقبض على الابن، بعد ورود معلومات عن حيازته مواد مخدرة. وعندما خرجت إليهم شقيقة المتهم، وعرفت هويتهم، طلبت ممن هن داخل المنزل ارتداء ملابسهن، ثم خرجت والدة المتهم غاضبة، وبدأت بالصراخ، وضربت ضابطاً على وجهه، فيما قامت ابنتاها بمنع أفراد الشرطة من الدخول إلى المنزل. وفي تلك الأثناء، شاهد أفراد الشرطة المتهم وهو يحاول الهروب، فلحقوا به وضبطوه.

وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات مهندساً عربياً، لاعتدائه على زوجته بالضرب، وتهديدها بالقتل في حال لم تتنازل عن دعوى الطلاق التي رفعتها عليه.

وذكرت النيابة العامة أن المتهم (37 عاماً) سب المجني عليها بعبارات تخدش الحياء، وأحدث فيها إصابات أعجزتها عن القيام بأعمالها لمدة تزيد على 20 يوماً.

وفي قضية ثالثة، أحالت النيابة إلى محكمة الجنايات عاملاً آسيوياً، لقتله زميلاً له في السكن طعناً بسكين، لوجود خلافات بينهما.

كما أحالت إلى المحكمة عاطلة عن العمل، تحمل جنسية دولة عربية، لاعتدائها على شرطية كانت تحاول منعها من الاعتداء على نفسها.

واتهمت النيابة العامة ربة منزل، تحمل جنسية دولة آسيوية، لتهديدها مالك شركة بالقتل حتى تمنعه من الحضور إلى منزلها ومطالبتها بأموال تحصلت عليها من شركته أثناء عملها لديه.

تويتر