سفارة الدولة في واشنطن تتابع التحقيقات بشأن وفاة الطالب سيف العامري

أكدت سفارة الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، أنها «تتابع عن كثب، بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، التحقيقات الجارية في الحادث الأليم، الذي أسفر عن وفاة الطالب سيف ناصر مبارك العامري، في شهر ديسمبر الماضي».

مكتب النائب العام في (أوهايو) أوضح أن التحقيق في ملابسات الحادث الأليم متواصل، وأكد أن العامري لم يكن مسلحاً وقت إطلاق النار عليه.

وأضافت أن «المسؤولين في سفارة الدولة على اتصال دائم ووثيق مع المحققين في مكتب التحقيقات الجنائية، وكذلك بمكتب النائب العام في ولاية أوهايو، ويواصلون التشديد على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وفوري في هذا الحادث الأليم».

وقالت سفارة الدولة في واشنطن فى بيان لها، أمس، إن «مكتب النائب العام في ولاية أوهايو أوضح أن التحقيق في ملابسات الحادث الأليم متواصل، كما أكد النائب أن سيف العامري لم يكن مسلحاً وقت إطلاق النار عليه مرات عدة، من قبل ضابط شرطة هدسون، في الرابع من شهر ديسمبر الماضي».

يذكر أن سيف العامري (26 عاماً) كان طالباً في الدراسات العليا في جامعة «كيس ويسترن ريزيرف» بولاية أوهايو، حيث كان يدرس القانون.

وأعربت السفارة عن تقديرها لقيام الجامعة في الأيام التي تلت الحادث بحفل «تأبين» للطالب، شارك فيه الطلاب وهيئة التدريس وموظفو الجامعة، مؤكدة امتنانها لهذا الموقف الداعم والتحرك النبيل لإحياء ذكرى الطالب سيف، ولما بذلوه من جهود.

وجددت السفارة التأكيد أن المسؤولين فيها لايزالون على تواصل مع أسرة الفقيد العامري، وستقدم لهم الدعم والمساندة، وستواصل متابعة ملابسات التحقيق، سائلة الله تعالي لأسرة الفقيد الثبات والصبر والسلوان.

تويتر