بالفيديو.. عارضة روسية تنفذ حركات انتحارية من أعلى برج في دبي

نشرت عارضة  أزياء "موديل" روسية تدعى "فيكي أودينتكوفا" 23 عاماً، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، أثناء قيامها بحركات استعراضية أقرب إلى الانتحار من قمة أحد أكثر الأبراج ارتفاعاً في دبي، إذ ظهرت معلقة في الهواء فيما يمسك شخص بأحد يديها، بطريقة مثيرة للرعب.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إن هذا التصرفات مجرمة ويعاقب عليها القانون بتهمة تعريض الحياة للخطر.

وظهرت "أودينتكوفا" على قمة برج يبلغ ارتفاعه 1004 قدم، في منطقة المارينا بدبي والذي يعد أحد أطول الأبراج في العالم، وأفادت بأنها كانت تحاول الحصول على صور وفيديو استثنائي لتضعه على حسابها.

وبدأ المقطع بظهور العارضة ومعها شخص بحيث يسيران على إفريز يقدر قطره بأقل من متر واحد فقط، ومن ثم قامت بتصرفين بالغي الخطورة أقرب إلى الانتحار، إذ ثبتت مقدمة قدميها على حافة الإطار ومالت بجسدها كاملاً إلى الخلف، ثم بالغت في المغامرة حين تدلت كاملة في الهواء فيما أمسكها مساعدها بيد واحدة.

وقالت العارضة في تصريحات صحافية، إنها كانت متوترة للغاية قبل تنفيذ هذه الحركات، ولا تزال غير مصدقة أنها فعلت ذلك وكلما شاهدت الفيديو يرتجف جسدها من فرط الانفعال".

ويتابع أودينتكوفا على انستغرام قرابة ثلاثة ملايين متابع، وشاهد الفيديو أكثر من مليون و300 ألف شخص وعلق عليه نحو 2600 متابعاً، حيث اتهمها كثير منهم بالغباء والتهور، وأن من الحماقة تعريض الحياة للخطر من أجل صورة.

من جهته قال اللواء خليل إبراهيم المنصوري "إن ما فعلته العارضة مجرم قانوناً، ويندرج تحت تهمة تعريض الحياة للخطر، لافتاً إلى أنه شرطة دبي تسجل بلاغات ضد الأشخاص الذين يقومون بهذه التصرفات.

وأضاف "هناك إجراءات متبعة قبل القيام بمثل هذه الممارسات، إذ يجب الحصول على موافقة من الجهات المعنية لضمان توفير الضمانات واشتراطات السلامة اللازمة لحماية الشخص".

وحذر المنصوري هواة المغامرة من القيام بمثل التصرفات دون الالتزام بالاشتراطات اللازمة مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتجاوز القانون في هذه الأمور.

 

 

تويتر