ضبط تاجر مخدرات بحوزته «مورفين» قيمته 1.1 مليون درهم

تم تشكيل فرق عمل بالتنسيق مع «الداخلية» و«جمارك رأس الخيمة» للقبض على المتهم. من المصدر

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية، ودائرة جمارك رأس الخيمة، من ضبط تاجر مخدرات كان قادماً من إحدى الدول الآسيوية إلى الدولة، وبحوزته مخدرات من مادة المورفين الخام بقيمة مليون و100 ألف درهم، وأسفرت المعلومات الدولية والمحلية المتبادلة عن القبض على تاجر المخدرات فور وصوله.

المعلومات التي وردت أفادت بأن أحد التجار المروجين في طريقه إلى الدولة، ويحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، إن الإدارة تلقت معلومات للفريق الموحد، تفيد بأن أحد التجار والمروجين في طريقه إلى الدولة، ويحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة، وفي طريقه إلى رأس الخيمة.

وأوضح أنه تم تشكيل فرق عمل، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، ودائرة الجمارك برأس الخيمة، حيث تم وضع خطة محكمة لضبط التاجر، وتابع أنه تم إعداد كمين من كل الأطراف المشاركة، ومراقبة التاجر منذ وصوله إلى الدولة.

وأضاف أن التاجر كان شديد الحرص، ويقوم بالعديد من المناورات، ولفت إلى أن الفريق الموحد استطاع الإيقاع به وتحويل ملف القضية للجهات المختصة، لاستكمال بقية الإجراءات القانونية بحق المتهم.

وأشار الزعابي أن الأجهزة الأمنية والشرطية في وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها في مكافحة هذه الآفة، وناشد كل أفراد المجتمع ضرورة التكاتف والتعاون، للتصدي لهذه الآفة والعمل على القضاء عليها، لحماية المجتمع وأبنائه من خطر المخدرات وويلاتها، موكداً أن دولة الإمارات خط أحمر ممنوع المرور أو اللمس، لمن تسول له نفسه العبث بأمنها.

تويتر