أروقة المحاكم

■■أحالت النيابة العامة في دبي طالبين، يحملان جنسية دولة خليجية إلى محكمة الجنايات، لتورطهما في استيراد مؤثرات عقلية، عبارة عن ثماني علب كرتونية، تحتوي على 448 كبسولة من مؤثر «البريجابالين».

■■باشرت الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام فتاة، تحمل جنسية دولة إفريقية تعمل في مقهى، متهمة بسرقة محفظة نسائية عائدة إلى زبونة، تحتوي على مبلغ 3000 درهم، بعد أن نسيتها المرأة على طاولة في المحل.

■■يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي عاطل وطالب من جنسية دولتين عربيتين، لتورطهما مع آخرين محالين إلى محكمة الأحداث، بتهمة سرقة أموال وهواتف نقالة وحقائب ومتعلقات من داخل مركبات مختلفة.

وقالت النيابة العامة إن المتهمين كانا يتوجهان مع الآخرين إلى مواقف المركبات، ويكسرون إحدى نوافذها ويفتحونها ويسرقون ما يجدونه بداخلها.

■■تقضي عاطلة عن العمل، تحمل جنسية دولة إفريقية، عقوبة الحبس لمدة ثلاثة أشهر التي أقرتها بحقها محكمة الجنايات، لاستخدامها بطاقة هوية عائدة لصديقتها، وإبرازها لرجال الشرطة عندما طلبوا منها إثبات شخصية، وسيتم إبعاد المتهمة عن أراضي الدولة، بعد قضاء مدة الحكم.

■■عاقبت محكمة الجنايات في دبي بائعين آسيويين، بالحبس ثلاثة أشهر وإبعادهما عن الدولة، لإدانتهما بخطف ابن موطنهما والاعتداء عليه، لتخلفه عن تسليم كمية من الذهب، كان مكلفاً بتوصيلها إلى أحد الأشخاص في موطنهم.

تويتر