يدعي قدرته على حل المشكلات العاطفية

ضبط مشعوذ العشاق في دبي

ألقت شرطة دبي القبض على مشعوذ إفريقي، يدعي قدرته على مساعدة العشاق، وحل المشكلات العاطفية، والتوفيق بين المحبين، وجلب الأزواج للفتيات.

وقال مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية، بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، العقيد صلاح بوعصيبة، إن الإدارة تلقت معلومات، مطلع الشهر الجاري، حول تردد شخص إفريقي على أحد المساجد، وادعائه إتقان السحر، والقدرة على فك الأعمال، وشفاء الأمراض، وحل المشكلات العاطفية.

وأضاف أنه تم تكليف عناصر من الإدارة، للتأكد من المعلومات، وتم رصد المشتبه فيه أثناء وقوفه أمام أحد المساجد يروج للدجل والشعوذة، فكلف أحد عناصر الشرطة بالتواصل معه، باعتباره يعاني مشكلة عاطفية مع الفتاة التي يحبها.

وأشار إلى أن العنصر المتخفي أوهم الدجال بأنه يريد الزواج بتلك الفتاة، ويواجه عوائق عدة، فأكد له الأخير قدرته على إزالة كل العراقيل من طريقه، وطلب منه شراء بعض الأغراض، بالإضافة إلى 37 ألف درهم دفعة أولى.

وأوضح بوعصيبة أن المشعوذ حاول حبك خدعته، فطلب شراء خاتم وقراءة بعض التعاويذ عليه لفك النحس، مع مشروب غريب يتولى تحضيره بنفسه، بالإضافة إلى عرض عدد من الكتب على عنصر الشرطة ليقرأها وينفذ محتواها، وأكد له أن هذه وصفة مضمونة، وستحل كل مشكلاته.

وأفاد بوعصيبة بأنه تم تحديد موعد بين المشعوذ وعنصر الشرطة، لإنهاء الاتفاق، واستلام التعاويذ، والكتب وسداد المبلغ المطلوب، لافتاً إلى أن فريقاً من الإدارة نصب الكمين اللازم في المكان المحدد قبل وصول المشعوذ، وأثناء تنفيذ الاتفاق ألقي القبض على المشعوذ وبحوزته بعض الطلاسم، وكتابان للسحر، بالإضافة إلى زجاجة بها مكونات مجهولة.

وباستجواب المتهم، أصر على ادعائه قدرته على التوفيق بين الأزواج وجلب المحبين، فتمت إحالته إلى مركز بردبي، ومنه إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

 

تويتر