شرطة الشارقة تحقق في ملابسات الحادث

إصابة 6 سياح في حادث سقوط منطاد هوائي

أسباب تحطم المنطاد الهوائي لاتزال مجهولة. من المصدر

تحقق شرطة الشارقة في حادث تحطم منطاد هوائي سقط أول من أمس، وأسفر عن إصابة ستة سياح كانوا على متنه بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة.

وكانت غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة تلقت بلاغاً في تمام الساعة التاسعة صباح السبت الماضي، يفيد بوقوع حادث سقوط منطاد في منطقة صحراوية قريبة من منطقة المدام مع وجود مصابين، وانتقلت دوريات الأنجاد والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن المصابين هم مجموعة من السياح الأجانب كانوا يستقلون المنطاد بغرض التنزه في المنطقة.

وتم نقل عدد من المصابين إلى مستشفى القاسمي في الشارقة بواسطة دوريات الإسعاف الوطني، بينما تم استقدام طائرة من جناح الجو لنقل قائد المنطاد على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث كانت إصابته بليغة.

وأفاد مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، العقيد أحمد بن درويش، بأن السياح الستة يحملون جنسيات دول أوروبية وآسيوية، مشيراً إلى أن المنطاد سقط بصورة مفاجئة، حيث تجري التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، لافتاً إلى أن من السابق لأوانه معرفة نتائج التحقيقات، إلا أن سرعة الرياح أو حدوث عطل في المنطاد أو أسباب أخرى ربما تكون من بين العوامل التي أدت إلى وقوع الحادث.

ونوه بن درويش بالجهود المبذولة من أفراد الشرطة في سرعة التعامل والاستجابة للحادث، مثمناً جهود الإسعاف الوطني وجناح الجو الذي تولى مهمة نقل المصابين بإصابات بليغة.

 

تويتر