شرطة الشارقة تضبط سائقاً قاد مركبته بطريقة استعراضية

تمكنت شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من ضبط سائق قاد مركبته بطريقة إستعراضية في المنطقة الوسطى، مشكلاً خطراً على سلامة الآخرين.

وقال مدير إدارة المنطقة الوسطى العقيد أحمد بن درويش، فور تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شخص يقود مركبته بطريقة إستعراضية ، قامت الإدارة بتوجيه الأجهزة المعنية بضرورة التعرف على مواصفات المركّبة وتحديد هوية سائقها لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

وبين العقيد بن درويش أن أفراد الشرطة استطاعوا ضبط المركبة وسائقها خلال ساعات قليلة من انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة بمثل هذا النوع من المخالفات الخطرة، وتم حجز المركبة واتخاذ الإجراء اللازم بحقه.

وأكد العقيد بن درويش انه وبتوجيهات من قائد عام شرطة الشارقة تتابع القيادة حملتها المرورية لرصد السلوكيات المستهترة التي يمارسها بعض السائقين والتي تشكل خطرا على سلامتهم وسلامة الآخرين ومن أبرزها القيادة المتهورة والسرعة الزائدة.

وتدعو القيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور لإستمرار التعاون من خلال الإلتزام بقواعد القيادة الصحيحة وابلاغ عن الممارسات الخاطئة لبعض السائقين، التي تهدد سلامة مستخدمي الطريق.

تويتر