حارس أمن يتحرش بطالبة في صالة رياضية

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات حارس أمن أسيوي حاول هتك عرض طالبة بالإكراه أثناء وجودها في الصالة الرياضية الموجودة بالبناية التي تسكن فيها مع أسرتها.

ووجهت إليه تهمة الشروع في هتك العرض بالإكراه، والاعتداء على سلامة أمها وأبيها أثناء محاولتهما الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة إذ عض الأم في يدها والأب بإصبعه.

وأفادت المجني عليها وهي طالبة أسيوية تبلغ 21 عاماً من العمر أنها كانت متواجدة بالصالة الرياضية التابعة للبناية مساء يوم 14 أغسطس الماضي، فحضر المتهم وأبلغها بأنه حان وقت الإغلاق، وحين همت بالمغادرة فوجئت به يغلق باب الصالة، ويتجه ناحيتها، محاولا احتضانها، فدفعته بكلتا يديها وغادرت الصالة جرياً، وأبلغت والديها بما حدث معها.

وأضافت أن والدها توجه برفقة أمها سريعاً إلى الصالة للبحث عن المتهم، وشاهداه يقف خارجها، وحين رآهما قادمين حاول الهروب، فهرول الأب ناحيته وأمسك به، إلا أن المتهم عضه في إصبعه، وتدخلت الأم لمساعدته لكن المتهم عضها كذلك في يدها اليسرى.

وأشارت إلى أن والدها كان اتصل سلفاً بالشرطة التي حضرت سريعاً إلى المكان وتمكنت من القبض على المتهم قبل إفلاته.

وبسؤال المتهم من قبل النيابة العامة أفاد بأن المجني عليها الأولى كانت في طريقها إلى الصالة الرياضية، لكنه أخبرها بأن الوقت تأخر ولم يعد مسموحاً لها بممارسة الرياضة، نافياً التحرش بها، فيما لم يتوافر أي كاميرات في الصالة الرياضية.

تويتر