5 عمال يضربون زميلهم حتى الموت

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات خمسة عمال يحملون جنسية دولة آسيوية قاموا بضرب زميلهم حتى الموت، نتيجة خلاف بينهم، وأثبت تقرير الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية أن المتهم تعرض لركلات ولكمات وحشية وعشوائية في أنحاء مختلفة من جسده.

وأفاد أحد شهود العيان يحمل جنسية دولة آسيوية أيضاً أن الواقعة حدثت في سكن العمال الذي يقيم به جميع الأطراف القضية وهم زملاءه في إحدى شركات النظافة، لافتاً إلى أن أحدهم أبلغ مشرف العمال في الشركة بأن المتهم الأول لا يؤدي عمله بصورة جيدة، ما أثار غضب الأخير، ودفعه إلى الدخول في مشادة مع زميله الذي أبلغ المشرف عنه، وصفعه على وجهه.

وأضاف الشاهد بأنه زميله الذي تعرض للصفع عاد إلى غرفته فسأله المجني عليه عن ما حدث وغضب حين علم أنه تعرض لاعتداء من قبل المتهم الأول، وتوجه إلى غرفة الأخير لتعنيفه، فحدثت مشادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء على المجني عليه باللكم والركل من قبل المتهمين، لافتاً إلى أنه حاول فض الشجار والتدخل لإنقاذ زميله، لكن حالت كثرة المتهمين وكذلك المتجمهرين من الجنسية ذاتها دون قدرته على مساعدة المجني عليه الذي تقيأ دماً وفارق الحياة من قسوة الاعتداء عليه الذي استمر 10 دقائق من دون توقف.

وأشار شاهد آخر من نفس جنسية المجني عليه، أن المتهمين لم يعطوا فرصة لأحد بالتدخل، لافتاً إلى أنه حاول إسعاف المجني عليه حين سقط غارقاً في دمائه، بالممر الفاصل بين الغرف لكن لم يستطع إنقاذه.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين الخمس تهمة الاعتداء على سلامة المجني عليه، دون أن يقصدوا قتله، وكشف تقرير الطب الشرعي عن إصابته في الوجه، والعنق، الصدر والبطن، وإصابات في مناطق أخرى متفرقة من جسده.

تويتر